أخبار المكتبة

(EBSCO Discovery Service) تتعاون مع (NEWTON MEDIA) للخدمات الإعلامية

تتعاون (EBSCO Discovery Service) مع (NEWTON MEDIA) والتي تقدم الخدمات الإعلامية المختلفة في وسط أوربا وشرقها، ليصبح محتوى (NEWTON MEDIA) قابلًا للبحث عبر (EBSCO).

تقدم (NEWTON MEDIA) الخدمات الإعلامية المختلفة في التشيك، وسلوفاكيا، وبولندا. إذ تقدم خدمات الأرشيف الإخباري، والخدمات الإخبارية للصحف، والإذاعة، والتلفزيون، ووكالات الأنباء، ومتابعة الفعاليات المختلفة وتغطيتها إعلاميًا. فتقدم محتوى خدماتها لأكثر من 900 وسيلة إعلامية مطبوعة إقليمية ومحلية، والمجلات والنشرات الإخبارية في مجال الأعمال والمجالات المختلفة.

كما وسيشمل محتوى (NEWTON MEDIA) الذي سيتمكن مستخدمو (EBSCO) من متابعته الأرشيف الإخباري لمئات المواقع الإلكترونية الإخبارية، والنصوص الإخبارية لأكثر من 30 محطة فضائية وإذاعية في التشيك وسلوفاكيا وبولندا. ويمكن متابعة الأرشيف الإخباري منذ عام 1996 حتى الآن.

وستكون (NEWTON MEDIA) من الناشرين والشركاء الذين يحاولون تثبيت مكانتهم وتدعيمها في(EBSCO)، مثل:(Elsevier Wiley Blackwell, Springer Science & Business Media, Taylor & Francis Informa, Sage Publications, Nature Publishing, IEEE, ACM, LexisNexis, Thomson Reuters (Web of Science), JSTOR, ARTstor, Credo Reference, Encyclopedia Britannica, World Book, ABC-CLIO, The HathiTrust).

تقدم (EBSCO) محتوى شاملًا ومميزًا يغطي جميع المواضيع والمجالات، وقد أصبح أهم القواعد البحثية التي تستخدمها المكتبات باستخدام قاعدة (EBSCOhost®) لتقدم لمستخدميها تجربة بحثية غنية. وهي أكبر قاعدة معلومات بحثية مجانية في العالم، فتقدم 375 قاعدة بحث، 500.000 كتاب إلكتروني، وأكثر من 360.000 عنوان مميز، وأكثر من 57.000 موقع إلكتروني. وتزود (EBSCO) خدماتها ل (EBSCO DISCOVERY SERVICE) التي تقدم خدمات البحث للمؤسسات عبر خانة بحثية خاصة بمحتوى كل مؤسسة.

المصدر

أدرجت في: أخبار الناشرين

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا