أخبار المكتبة

(DreamWorks) تحوِّل أفلام الأطفال لروايات وقصص إلكترونية

istorytime-fg

إن من أهم الوسائل التي قد تشجع الأطفال ذوي القدرات المحدودة أو الأطفال المترددين على القراءة هي تقديم شخصيات لأفلام ورسوم كرتونية يحبونها وقد سبق وأن شاهدوها على شكل قصص وروايات إلكترونية.

وتعد (DreamWork) إحدى أهم الشركات المتخصصة في صناعة أفلام الأطفال جنبًا إلى جنب مع (Disney’s Pixer Studio). وقد أعلنت أنها ستقوم بخطوة جديدة، وهي تقديم أفلام الأطفال المشهورة والتي قد لاقت نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم على شكل روايات وقصص إلكترونية للأطفال مثل (مدغشقر) و (شريك) والعديد من الأفلام والرسوم المتحركة التي تحظى بشعبية كبيرة من الأطفال.

وقد تعاونت (DreamWork) مع (iStoryTime) المتخصصة بتقديم كتب الأطفال وتطبيقاتها المختلفة. إذ قامت بمساعدة (DremWork) في تكييف تطبيقاتها وكتبها الإلكترونية مع أجهزة القراءة العاملة بنظام (iOS) و (Android).

وتقدم (iStoryTime) مجموعة متنوعة من كتب الأطفال، والتطبيقات المختلفة لأكثر قصص الأطفال شعبية ورواجًا. وقد أنشأت متجر كتب خاص بها لمساعدة الآباء في اختيار الكتب المناسبة لأطفالهم. إذ تمتلك مكتبة تضم مجموعة كبيرة من كتب الأطفال المفعمة بالحركة والألوان، والحكايات الصوتية وإمكانية قراءتها بصوت عالٍ أو منخفض.

كتبت بواسطة ميرسي بيلكنتون، وتمت الترجمة بواسطة المكتبة الرقمية السعودية.

المصدر

أدرجت في: الكتب الإلكترونية

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا