أخبار المكتبة

CABI تطلق موقعاً إلكترونياً جديداً

sdfdsfsdfsd

يسر CABI أن تعلن عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد. فقد سهلت CABI على زوارها إمكانية تحديد أماكن المعلومات الخاصة بمشروعات المنظمة المتعددة، وخدماتها، ومنتجاتها من خلال تحسين التأدية الوظيفية والتنقل داخل الموقع في موقعها الإلكتروني.

لقد قامت CABI بتحديث موقعها الإلكتروني من خلال التركيز على زوارها الحاليين والجدد فضلاً عن جمهورها في الداخل والخارج للتأكد من تقديم أفضل الخدمات سهلة الاستخدام. لقد مكّنت اختبارات المستخدم الممتدة فريق التنفيذ من إدراك كيفية تنقل الزوار داخل موقع CABI بشكل أفضل. وبعد التزود بهذه المعلومات، حدد الفريق كيفية تحرك مستخدمي الموقع المستهدفين عبر أقسام الموقع الإلكتروني، ومن ثمّ قاموا بتصميم نظام التنقل داخل الموقع الإلكتروني.

تعد الصفحات الموضوعية أحد أكثر العناصر الجديدة والمثيرة في الموقع؛ وهي عبارة عن صفحات ويب تجمع المعلومات الخاصة بكل قضية معينة في مكان واحد- مركز واحد للتزود بمعلومات حول الموضوعات مثل الزراعة والأمن الغذائي، والبيئة، والتجارة. تجمع هذه الصفحات بين المعلومات الخاصة بمساهمة منظمة كاب العالمية CABI في كل قضية محددة -بما في ذلك مشروعات المنظمة، ومنتجاتها، ومنشوراتها، وخدماتها- والمعلومات العامة، والأفكار والأخبار الخارجية ذات الصلة.

أعربت كارولين مكنمارا، المدير التنفيذي التجاري لـ CABI عن ذهولها بتصميم الموقع الجديد قائلة: “لقد أذهلني بالفعل الموقع الإلكتروني المعاد تصميمه. إنها المرة الأول في CABI التي نبرز فيها تعدد أوجه المنظمة. لقد وضعنا في صفحات على الموقع الإلكتروني المجدد جميع الأنشطة التي قمنا بها في بعض المجالات المعينة،عل سبيل المثال: التنوع البيولوجي أو الأمن الغذائي. تتولى CABI العالمية مجموعة كبيرة من الأنشطة بدءا من المشاريع الإنمائية وحتى النشر والأبحاث. فمن المثير للإعجاب أن نرى أعمالنا مدرجة تحت عناوين بحيث يسهل الوصول إليها”.

ومن وجهة نظر المستخدم النهائي للموقع الإلكتروني لـ CABI المجدد، يحظى زوار الموقع الجديد بميزة العثور على المعلومات التي يحتاجونها بسهولة فائقة، واكتساب المزيد من الخبرات القيمة.

المصدر

أدرجت في: أخبار الناشرين

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا