أخبار المكتبة

وزارة التعليم العالي تشارك في معرض لندن للكتاب

404691

تشارك وزارة التعليم العالي للمملكة العربية السعودية برعاية الملحقية الثقافية التابعة لسفارة المملكة في معرض لندن للكتاب للعام 2014، والذي انطلق يوم أمس الثامن من أبريل حتى العاشر من أبريل.

ولقد توسع قطاع النشر السعودي على نحو كبير خلال العقد الأخير. وبلا شك، فإن مشاريع الملك عبد الله في تطوير التعليم العام والعالي، والمنح الأجنبية قد لعبت الدور الأعظم في زيادة الطلب على النشر. فهناك تشجيع كبير للناشرين وبائعي الكتب لإنتاج الكتب المطبوعة، والإلكترونية في جميع المجالات تلبية لاحتياجات الكتب التعليمية والمراجع. واليوم، هناك طلب متزايد على الكتب، وأدوات القراءة، والنشر الإلكتروني في المملكة العربية السعودية.

وستعرض وزارة التعليم العالي في جناحها في المعرض، رقم (W405,W455) مجموعات متنوعة من الكتب والمراجع في جميع المجالات، منها: كتب الآثار، والزراعة، والهندسة والتصميم، والفنون والحرف والهوايات، والببلوغرافيا (الكتب الوصفية)، وعلوم المكتبات، وعلم الحيوان، والأحياء، والاقتصاد، والأدوات التعليمية للكليات والتعليم العالي، والأدوات التعليمية للمرحلة الأساسية والثانوية، والهندسة، والخيال، والمال، والجغرافيا والجيولوجيا (علم الأرض)، والتاريخ (التاريخ القديم، وتاريخ الطبيعة)، والعلوم الإنسانية، والرياضيات والإحصاء، والدين، والعلوم، والطب، والتقنيات.

المصدر

أدرجت في: أخبار المكتبة

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا