أخبار المكتبة

وايلي تعلن عن زيادة في عوامل التأثير

251744_425318300884082_1464907596_n

أعلنت شركة جون وايلي وأولاده اليوم زيادة مستمرة في نسبة عناوين جريدتها في تومسون رويترز ® 2012
وكانت أبرز الملامح هي :
-1192 مجلة وجريدة من وايلي لديها الآن عوامل تأثير
-25 مجلة وجريدة من وايلي تحرز أعلى ترتيب في فئاتها
-264 مجلة وجريدة من وايلي تدخل في أفضل 10 في فئاتها
-عناوين وايلي تظهر في 218 من أصل 232 في عناوين المواضيع
-جريدة وايلي تشكل أكبر حصة من الجرائد في 50 فئة
وقال “ستيفن ميرون” نائب الرئيس الأول في مجال الأعمال التجارية العالمية للبحوث وايلي :
“نحن فخورون للعمل مع المحررين، والجمعيات، وفرق النشر وراء هذه المنشورات ذات الجودة العالية، وأنه لمن دواعي سرورنا أن نرى مجموعتنا من قوة إلى قوة. وينبغي أن يكون جميع المعنيين مسرورين لذلك وهم زملائنا وشركائنا من خلال آخر النتائج .”
وايلي لديها مجلات وجرائد في جميع المجالات تقريبا مثل الاقتصاد والسياسة والطب والصيدلة والعلوم والجيولوجيا والعلوم الإجتماعية .

حول وايلي
وايلي هي المزود العالمي لحلول المحتويات تمكن أن تحسين النتائج في مجال البحوث والتعليم والممارسة المهنية. والأعمال الأساسية لدينا إنتاج المجلات العلمية والتقنية والطبية والعلمية والمراجع والكتب وخدمات قواعد البيانات والإعلان و الكتب المهنية ومنتجات الاشتراك وإصدار الشهادات وخدمات التدريب والتطبيقات عبر الإنترنت ومحتوى التعليم والخدمات بما في ذلك التعليم عبر الإنترنت والتعلم المتكاملة الموارد لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا والمتعلمين مدى الحياة.
تأسست في عام 1807، شركة جون وايلي وأولاده، و كانت مصدرًا قيمًا للمعلومات والفهم لأكثر من 200 سنة، ومساعدة الناس في جميع أنحاء العالم تلبية احتياجاتهم وتحقيق آمالهم وطموحاتهم. وقد نشرت وايلي والشركات التي استحوذت عليها أعمال أكثر من 450 الحائزين على جائزة نوبل في جميع الفئات: الأدب، الاقتصاد، علم وظائف الأعضاء أو الطب، الفيزياء، الكيمياء، والسلام. ويقع المقر الرئيسي وايلي العالمية في هوبوكين، نيو جيرسي، مع عمليات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وكندا، وأستراليا

المصدر

أدرجت في: أخبار الناشرين

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا