أخبار المكتبة

«معرض الشارقة» يشارك في مؤتمر المكتبات الأمريكية

355

يشارك معرض الشارقة الدولي للكتاب التابع لهيئة الشارقة للكتاب في المؤتمر والمعرض السنوي لجمعية المكتبات الأمريكية المقام في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية و يختتم غدا .

تاتي لمشاركة في اطار التحضيرات اللازمة لإقامة الدورة الثانية من المؤتمر المشترك بين معرض الشارقة الدولي للكتاب وجمعية المكتبات الأميركية المقرر إقامته في نوفمبر المقبل.

ويعد المؤتمر السنوي لجمعية المكتبات الأميركية من أهم الفعاليات المكتبية العالمية التي يشارك فيها العديد من المختصين والخبراء والعاملين في مجال المكتبات إضافة إلى الإعلاميين والمبدعين وقادة الفكر والشخصيات المؤثرة إضافة الى الناشرين والعاملين في صناعة الكتاب من جميع أنحاء العالم.

وأكد سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب أهمية المشاركة في المؤتمر السنوي لجمعية المكتبات الأمريكية في هذا الحدث الذي يشكل فرصة حيوية ومفيدة للشروع في التحضيرات اللازمة وبدء الإعداد لإقامة النسخة الثانية من المؤتمر المشترك بين معرض الشارقة الدولي للكتاب وجمعية المكتبات الأميركية والذي أصبح حدثا سنويا تستضيفه الشارقة.

وعلى هامش مشاركته في فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية المكتبات الأمريكية التقى سعادة أحمد العامري ساري فيلدمن مدير جمعية المكتبات الأمريكية وأعضاء الجمعية وممثلي المؤسسات والشركات الكبرى بهدف التحضير للمؤتمر المشترك المقبل بين معرض الشارقة الدولي للكتاب وجمعية المكتبات الأمريكية .

المصدر

أدرجت في: أخبار الناشرين

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا