أخبار المكتبة

سعادة المشرف العام على المكتبة الرقمية السعودية الدكتور سعود الصلاحي يشارك في الاجتماع السنوي الرابع لمديري المكتبات ومراكز المعلومات في الوطن العربي

رأس سعادة المشرف العام على المكتبة الرقمية السعودية الدكتور سعود بن موسى الصلاحي وفد المكتبة الرقمية السعودية المشارك في الاجتماع السنوي الرابع لمديري المكتبات ومراكز المعلومات في الوطن العربي بعنوان: الخدمات الذكية .. الطموحات والتحديات والمقام في جمهورية مصر العربية من تاريخ 7 –9ابريل 2019م والذي تنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارية –جامعة الدول العربية .

ويهدف هذا الاجتماع إلى تبادل الخبرات بين القيادات العليا المشاركة بما في ذلك تنمية فرص التعاون بين المكتبات ومراكز المعلومات ؛ وإلقاء الضوء على الخدمات الذكية ومناقشة كيفية تقديمها في المكتبات ومراكز المعلومات ، وعرض التجارب العربية الناجحة وبيان آثارها والتحديات التي تواجهها الخدمات الذكية .

وتم خلال الاجتماع استعراض مفهوم  الخدمات الذكية في المكتبات ومراكز المعلومات والمتطلبات الأساسية لها والتطبيقات التي يمكن الاستفادة منها وأبرز المعوقات والتحديات ، كما تم عرض معايير تقييم جودة الخدمات الذكية ونجاحها . وأبرز التجارب والنماذج العربية والعالمية.

وأعرب سعادة المشرف العام على المكتبة الرقمية السعودية الدكتور سعود بن موسى الصلاحي عن شكره وامتنانه للقائمين على هذا الاجتماع وما لاقاه الوفد من حفاوة واستقبال وما تم تقديمه من ورش عمل مصاحبة للاجتماع الرابع، مثمناً جهود الجميع.

أدرجت في: أخبار المكتبة

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا