أخبار المكتبة

[تطبيق جديد] قارىء الكتب الإلكترونية Readmill يصل إلى أجهزة أندرويد لتصفح الكتب الإلكترونية ومطالعتها بطريقة مريحة للعين

nexusae0_Readmill-Thumb_thumb

تتوفر العديد من أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية لنظام التشغيل “أندرويد”، ولكن إذا أردت الحصول على خيار يتيح لك استعراض الشاشة بصورة كاملة، فالخيار الأفضل الذي يمكنك الاعتماد عليه هو كتب جوجل Google Books، أو الإصدار الأخير من ألديكو Aldiko. وتشهد هذه الأيام ظهور منافس جديد يشق طريقه من نظام التشغيل iOS الذي يبدو متناغماً معه إن لم يكن يتعدى ذلك. يقدم قارىء الكتب الإلكترونية Readmill خياراً جديداً لأجهزة أندرويد للاستمتاع بقراءة الكتب الإلكترونية بطريقة مريحة للعين- لذا فهو غير مرتبط بمكتبة خاصة به – محفظتك.

01

عندما تفتح قارىء الكتب الإلكترونية Readmill لأول مرة، سيتطلب منك تسجيل الدخول إما بحسابك على موقع فيس بوك (Facebook) أو من خلال عنوان البريد الإلكتروني. ويمكنك بعد ذلك إما استيراد ملفات DRM-free بصيغة epub من على جهازك، أوالاختيار من بين العديد من الكتب المجانية المتاحة. كما يمكنك رفع الكتب الإلكترونية على الموقع الإلكتروني Readmill.com لمزامتنها على جميع أجهزتك المختلفة. يعرض التطبيق النصوص فقط (وهذا صحيح، فهو لا يعرض غلاف الكتاب)، كما يقدم التطبيق طرق عرض للقراءة نهاراً وليلاً بسهولة بغض النظر عن التوقيت.

nexusae0_Readmill4_thumb

يعمل التطبيق على أجهزة أندرويد 4.0 فما فوق، وهو متوفر مجاناً. إذا لم تكن بالفعل مأثوراً بالمزايا التي تقدمها أمازون، أو بارنز آند نوبل، أو جوجل،  فهذا القارىء البديل قد يكون جذاباً بالدرجة الكافية التي تمنعك من أن ارتباطك بموزع واحد.

كُتِبَ بواسطة بيرتيل كينج، وتمت ترجمته بواسطة المكتبة الرقمية السعودية.

المصدر

أدرجت في: الكتب الإلكترونية

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا