أخبار المكتبة

بوكيت بوك تطلق ثلاثة أجهزة جديدة لقراءة الكتب الإلكترونية

كشفت شركة بوكيت بوك عن ثلاثة موديلات جديدة من أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية، خلال مشاركتها في فعاليات معرض IFA للإلكترونيات بالعاصمة الألمانية برلين، والذي امتد حتى 10 سبتمبر من الشهر الجاري.
وأوضحت شركة بوكيت بوك أن الجهاز Ultra الجديد يأتي مزوداً بشاشة مضاءة قياس 6 بوصة وبدقة وضوح 1024 x 758 بيكسل مع كاميرا بدقة وضوح 5 ميغابيسكل، مع خاصية التركيز التلقائي وفلاش، وبالتالي يمكن استخدام قارئ الكتب الإلكترونية بمثابة كاميرا فوتوغرافية أثناء التنقل والتجول.
ويمتاز جهاز InkPad الجديد بشاشته الكبيرة المزودة بإضاءة مع دقة الوضوح الفائق 1600×1200 بيكسل، ويزخر الموديل الثالث Sense بغطاء مصنوع من جلد تمساح اصطناعي أسود اللون من كينزو، ويشتمل قارئ الكتب الإلكترونية على شاشة قياس 6 بوصة، بالإضافة إلى مستشعر يقوم بمواءمة إضاءة الشاشة تبعاً لظروف الإضاءة المحيطة.
وأعلنت شركة بوكيت بوك عن إطلاق قارئ الكتب الإلكترونية Sense في الأسواق باللون الرمادي الداكن خلال أكتوبر (تشرين الأول) المقبل نظير 195 دولاراً أمريكي، وسيتم طرح جهاز Ultra باللون الأبيض والرمادي والأخضر مقابل 220 دولاراً أمريكي، وسيتوافر جهاز InkPad باللون البني نظير 245 دولاراً أمريكي.

المصدر

أدرجت في: الكتب الإلكترونية

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا