أخبار المكتبة

ايبسكو و EOS العالمية تعقدان شراكة لتدعيم خدمة ديسكفري للمكتبات

ebscoeso

“ايبسكو” و “EOS” الرائدة في مجال البرمجة للمكتبات تبرمان شراكة لجلب المزيد من الخيارات للمكتبات التي تبحث عن خدمة “ديسكفري”، وستكون هذه الشراكة في غاية الفائدة لكل من “ايبسكو ديسكفري” و “EOS”، والتي ستمكن من الوصول إلى فهرس موحد في “ايبسكو ديسكفري” والذي سيفيد في توسيع نوعية وكمية المحتوى المتاح للمستخدمين في”EOS” بالإضافة للميزات المحسنة و الوظائف المتاحة من”EDS”.

وذكر رئيس”ايبسكو” “مايكل جوريل”, تقوم “ايبسكو” بتطوير واجهة “خدمة ايبسكو ديسكفري” ، وتوفير تجربة غنية لمستخدمي المكتبة الذين يقومون بعمل الأبحاث.
العمل مع EOS الدولية سيعطي تجربة رائدة للمستخدمين وسيكونوا قادرين على البحث في محرك البحث ايبسكو ديسكفري والإستفادة من البيانات الوصفية القوية وغيرها.
“خدمة ايبسكو ديسكفري” سرعان ما أصبحت تخدم آلاف الجامعات في مختلف أنحاء العالم، وتوفر”خدمة ايبسكو ديسكفري” تجربة كاملة المواصفات للمستخدمين في حين تقدم أيضًا بيئة أكاديمية قوية من أجل تسهيل تجربة اكتشاف شاملة.

حول EOS الدولية
“EOS” الدولية هي الرائدة في مجال مكتبة المعلومات وهي على مستوى عالمي كذلك تقدم برامج إدارة المعرفة و قاعدة العملاء رائعة من المكتبات في جميع أنحاء العالم شركة حصلت على أعلى جائزة في إرضاء العملاء وحصلت على ترشيح لجائزة سميثسونيان للحواسيب ومنتجاتها تشمل
(EOS.Web®Essentials, EOS.Web® Express, EOS.Web® Enterprise, EOS.Web® Academic, EOS.Web® Digital, EOS.Web® Legal, EOS.Web® Medical, وغيرها.
و هي تخدم المعرفة واحتياجات إدارة محتوى الشركات القانونية والطبية والحكومة والأكاديمية والرقمية وجمعية المكتبات المتخصصة من جميع الأحجام.

معلومات حول أيبسكو لخدمات المعلومات الإلكترونية:
ايبسكو لخدمات المعلومات الإلكترونية هي قاعدة بيانات عالمية مزودة لخدمة احتياجات محتوى الشركات والجمعيات والمنظمات من جميع الأنواع وتقدم مجموعة من أكثر من 375 للنص الكامل وأيضًا قواعد بيانات للأبحاث الثانوية.
بالإضافة إلى أكثر من 380،000 من الكتب الإلكترونية وخدمات إدارة الإشتراك لحساب 355،000 من المجلات الإلكترونية وأيضًا تقدم محتوى من عشرات الآلاف من المجلات ذات النص الكامل والمجلات والكتب والدراسات والتقارير ومختلف أنواع المنشورات الأخرى من الناشرين المعروفين.
وتشمل خطوط إنتاج كبار ملاك قواعد البيانات مثل: EBSCO
Search® R&D Energy Power Source™ Sustainability Reference وغيرها فضلا عن العشرات من قواعد البيانات المرخصة الرائدة التي هي مدارة بواسطة “ايبسكو”، كما أنها تتميز بأنها الأكثر استخدامًا بشكل مجاني حول العالم، ويمكن دمجها في الشبكات الداخلية للشركات والتطبيقات واستخدامها عبر الأجهزة النقالة.

المصدر

أدرجت في: أخبار الناشرين

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا