أخبار المكتبة

“ايبسكو” تعلن عن شراكة جديدة مع “Innovative”

innebsco

الشراكة الاستراتيجية الجديدة بين “ايبسكو” وبين “Innovative” تهدف إلى تحسين الوصول إلى موارد المكتبات، الشراكة صممت لتعمل وظائف متعددة منها وظيفة داخل نظام الاستكشاف لتبين الوقت الحقيقي لدورة الاستعارة، والسماح للمستعيرين بتسليم الكتب وتوفير برنامج للمكتبات بعلامة واحدة للمستخدمين وحالة الحساب الخاص بهم .
وقال الرئيس التنفيذي لـ”Innovative” “كيم ماسانا”: “الاتفاق على التوسع جاء من نجاح ترتيبات العمل القائمة حاليًا، ورأينا الفرص لعلاقة عمل أوثق في مجالات أخرى من شأنها أن تفيد زبائن مكتبتنا والمستخدمين النهائيين “
وقال “تيم كولينز” رئيس “ايبسكو” : “الشراكة الموسعة هي مثال عظيم لإثنين من مزودي المكتبات يعملان معًا لفائدة العملاء، ونحن نعلم أن عملائنا يبحثون عن مجموعة متنوعة من الحلول لتحسين فرص الحصول على مجموعات المكتبة وهذا هو ما نريد أن نقدمه، واستمرار نجاح شراكتنا هو شهادة على ما يمكن أن تنجزه مؤسستين عندما تقرر أنه في مصلحتهم الجماعية تطوير حلول للوصول إلى نقاط قوتهم، والأهم تلبية احتياجات عملائهم “.

معلومات حول ايبسكو لخدمات المعلومات الإلكترونية:
ايبسكو لخدمات المعلومات الالكترونية هي قاعدة بيانات عالمية مزودة لخدمة احتياجات محتوى الشركات والجمعيات والمنظمات من جميع الأنواع، وتقدم مجموعة من أكثر من 375 للنص الكامل، وأيضًا قواعد بيانات للأبحاث الثانوية. بالإضافة إلى أكثر من 380،000 من الكتب الإلكترونية وخدمات إدارة الإشتراك لحساب 355،000 من المجلات الإلكترونية وأيضًا تقدم محتوى لعشرات الآلاف من المجلات ذات النص الكامل والمجلات والكتب والدراسات والتقارير ومختلف أنواع المنشورات الأخرى من الناشرين المعروفين. وتشمل خطوط إنتاج كبار ملاك قواعد البيانات مثل: EBSCO Search® R&D, Energy, Power Source™, Sustainability Reference وغيرها. فضلاً عن العشرات من قواعد البيانات المرخصة الرائدة التي تدار بواسطة .EBSCO كما أنها تتميز بأنها الأكثر إستخدامًا بشكل مجاني حول العالم، ويمكن دمجها في الشبكات الداخلية للشركات والتطبيقات واستخدامها عبر الأجهزة النقالة.

معلومات حول”Innovative Interfaces” :
تبتكر المنتجات المتطورة التي تتيح للمكتبات تحقيق النجاح في بيئة التكنولوجيا الحديثة، وحرية لتنفيذ الحلول التي تلبي احتياجاتهم المحددة، تعتبر الأفضل والأكثر تنوعًا ورائدة في السوق، وتشمل: منهاج “سييرا” الخدمات، ILS، تطبيق الاكتشاف، إدارة الموارد الالكترونية، وINN-الوصول إلى تقاسم الموارد. على تأسيس شركة ذات رؤية للمستقبل، ومبتكرة تربط مع الآلاف من المكتبات من جميع الأنواع في أكثر من 50 بلدًا. ويتجلى إلتزام المؤسسة للخدمة في توفيرها للمساعدة في أي وقت على مدار العام، وتقع الشركة في كاليفورنيا ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم.

المصدر

أدرجت في: أخبار الناشرين

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا