أخبار المكتبة

اليابان تستضيف المؤتمر الآسيوي الخامس لعلم المكتبات والأدب أبريل المقبل‎

ينعقد المؤتمر الآسيوي الخامس لعلم المكتبات والأدب خلال الفترة من الثاني وحتى الخامس من شهر أبريل للعام المقبل 2015م في مدينة أوساكا باليابان. ويهدف المؤتمر إلى توفير ملتقى لمجموعة من الأكاديميين والمتخصصين والباحثين وكافة المهتمين بمجال علم المكتبات والأدب لمناقشة الاتجاهات الجديدة في علم المكتبات والأدب.

وسيحتوي البرنامج على العديد من المحاور والتي من أبرزها المباديء والنظريات والنماذج والتحديات المتعلقة بعلم المكتبات والمشاكل والحلول في المحافظة على علم المكتبات في القرن الحادي والعشرين إلى جانب التطوير والبحث في علم المكتبات والتعلم الإلكتروني والتعلم النقال والوحدات التعليمية والمحتوى. كما سيتم التطرق إلى الأبحاث والتطوير في مجال علم المكتبات والنشر الإلكتروني والنشر والإعلام الرقمي ووسائل التواصل الإجتماعي والمكتبات بالإضافة إلى إدارة المحتوى والمعرفة في المكتبات.

الجدير بالذكر أن الموعد النهائي للتسجيل والالتحاق بالمؤتمر الآسيوي الخامس لعلم المكتبات والأدب يوافق الأول من شهر مارس للعام المقبل 2015م والموعد النهائي لاستقبال الأبحاث وأوراق العمل يوافق الأول من شهر ديسمبر للعام الجاري 2014م.

موقع المؤتمر

أدرجت في: أخبار المكتبات حول العالم

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا