أخبار المكتبة

العلامات الرقمية لـ Christie تساعد في بناء مكتبة المستقبل في شمال كارولينا

مزودي الإشارات الرقمية Christie و The Sextant Group يساعدوا في إعادة تعريف مكونات أبحاث مكتبة جامعة شمال كارولينا وفقاً لإعلان من Christie وتحقيق هدف المدارس في تأمين ميزة تنافسية، عن طريق تزويد الطلاب بأدوات بحثية تعاونية من أجل حل المشاكل في مجتمع يحركة التكنولوجيا.

وذكر السيد ” موريس يورك” رئيس تقنية المعلومات في جامعة ولاية شمال كارولينا ” أن المكتبة تجمع بين الابتكار التكنولوجي ومشاركة الطلاب والهندسة المعمارية بإستخدام Christie “MicroTiles،Christie projectors و Christie Spyder X20 video والمساحات مصممة بعناية حيث يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس التفاعل مع التكنولوجيا
الرقمية لإجراء مزيد من البحوث والتعليم.

والعرض المرئي لـ Christie في مكتبة Hunt يشمل التالي:
The iPearl Immersion Theater ويستخدم للعروض وعرض نظريات أعضاء هيئة التدريس.
The Game Lab معمل اللعبة يشمل 16 وحدة صممت لتكون مكان للعب كما أنه بمثابة مورد لدراسة الألعاب والتصميم على نطاق واسع و عالي الدقة.
وA Christie Spyder X20 video يتيح للمستخدمين السيطرة على المحتوى المعروض.
The Art Wall مكون من 15 وحدة وهو يقع أعلي “ASK US” والذي يتم إستخدامه في عرض التصوير الفوتوغرافي والأعمال الفنية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وهذا الجدار يحتوي ايضاً على شاشة ترحيب للزوار .
Teaching and Visualization Lab بالخارج معمل التخيل و التعلم والذي يتكون من 8 وحدات ويستخدم لعرض الفيديو للقطع الفنية والرسوم المتحركة.
Creativity Studio بالداخل مشاريع Christie Mirage WU7K–M 3D ،Christie DHD800 يتم تحميلها وعرضها لكل من هيئة أعضاء التدريس والطلاب.
وتم تجهيز قاعة للمحاضرات بواسطة Christie Mirage WU12K-M 3D و Christie Twis وغيرها من المميزات.

لقد كان Christie منبع النجاح لمكتبة Hunt ولمساعدتنا علي فهم الفضاء وخلق بيئة بصرية حقيقية بدلاً من مجرد لشاشة.

المصدر

أدرجت في: أخبار المكتبات حول العالم

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا