أخبار المكتبة

إليزابيث جونز تنضم لـEBSCO لخدمات المعلومات في منصب نائب الرئيس، لإدارة المنتجات الطبية والمدير التنفيذي للمحتوى

EBSCOIndustries

أعلنت  EBSCO لخدمات المعلومات، أنه تم تعيين إليزابيث جونز في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة لإدارة المنتجات الطبية، وكمدير تنفيذي للمُحتوى. سيتعين على جونز في منصبها الجديد القيام بالإشراف على قسم “إدارة منتجات الصحة الطبية في EBSCO”، بالإضافة إلى إدارة فرق التحرير الطبية للأدوات المرجعية الطبية، مثل DynaMed™ وCINAHL®.

قبل إنضمام جونز لشركة EBSCO، عقدت العديد من الأدوار القيادية في نشر الرعاية الصحية، وعملت مؤخرًا كنائب الرئيس الأول والناشر في الجمعية الطبية الأمريكية، حيث قادت وأدارت مجموعة AMA للنشر، والتي تشمل؛ JAMA (مجلة الجمعية الطبية الأمريكية، جنبًا إلى جنب مع 9 مجلات JAMA متخصصة)، والأخبار الطبية الأمريكية.

قادت جونز تحول المجلات العلمية إلى شبكة JAMA، وتسخير القوة الجماعية للمجلات الفردية تحت منصة واحدة ذات علامة تجارية، ودمج أفضل لمجتمع المؤلفين والمراجعين والقراء. قبل العمل في AMA، عملت جونز كنائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في Wolters Kluwer Health/LWW.

تُعد DynaMed أداة دعم اتخاذ قرار طبية مبنية على أدلة، والتي يتم تحديثها بشكل يومي، وتوفر للأطباء ومزودي الرعاية الصحية الآخرين بملخصات مرتبة طبيًا. قاموا مبدعي CINAHL، وهو المعيار الذهبي للتمريض والأبحاث الصحية المساعدة، بابداع Nursing Reference Center™، وهو مصدر نقطة الرعاية لـEBSCO للممرضات، بتزويدهم بمواد المراجع للأبحاث ولاستخدامها مع المرضى، والتعليم المستمر للممرضات، وفرص تعزيز مهارات التمريض.

صرح ستراتون لويد، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المنتجات بـEBSCO، أن جونز جلبت معها مجموعة لا غنى عنها من المعرفة إلى خط منتجات  EBSCO الصحية الموسعة بشكل متزايد، “بيتسي هي قوة المعلومات الطبية. ستلعب خبرتها بالمحتوى والمعرفة بالصناعة دورًا هامًا في توسيع خدمات EBSCO الصحية، مثل DynaMed، والمركز المرجعي للتمريض ومساعدة EBSCO ، حيث أننا نركز على محتوى إضافي وتحسين فرص الوصول إلى مناطق طبية جديدة”.

ذكرت جونز أن التحرك لـEBSCO في هذا الوقت في الوقت الذي تقوم فيه الشركة ببذل جهود متضافرة لتوسيع المحتوى الذي توفره، وتُعد خبرتها متماشية مع تلك المبادرة. “EBSCO مستعدة للأخذ بخبرتها في مرجعية المُحتوى، وخبرتها في البحث التي تمتد لعقود، وتغيير كيف يتضمن مقدمي الرعاية الصحية معلومات طبية مبنية على أدلة إلى الطريقة التي يعاملون بها مرضاهم. كان نجاح EBSCO في تعريف مصادر نقطة الرعاية، والتأثير التي تُحدثه هذه المصادر على رعاية المريض هو مجرد البداية، وأنا أتطلع إلى أن أكون جزء من هذه الجهود لأفضل توعية للأطباء والممرضات، ومقدمي الرعاية الصحية الآخرين”.

أظهرت العديد من الدراسات أن DynaMed يوفر معلومات مفيدة للغاية لمحترفي تقديم الرعاية الصحية في نقطة الرعاية. تم تصنيف DynaMed بين أعلى 10 مصادر طبية على الإنترنت في الدراسة في مجلة علم الأوبئة الطبية، وتم تصنيفها الأعلى في فئتها من قبل مقدمي الرعاية الصحية في تقرير عن مصادر قرارات الدعم الطبية من قبل KLAS، وهي شركة أبحاث متخصصة في مراقبة وإعداد تقارير عن أداء شركات الرعاية الصحية. أظهرت DynaMed أيضًا أنها أكثر أداة مرجعية لنقطة الرعاية حاليًا في الدراسة التي نُشرت في المجلة الطبية البريطانية (BMJ).

لمزيد من المعلومات عن حلول EBSCO لدعم اتخاذ القرار السريرية الصحية، يُرجى زيارة المواقع الالكترونية:

https://dynamed.ebscohost.com/ وhttp://www.ebscohost.com/nursing.

 

حول EBSCO للصحة

EBSCO Health هي جزء من EBSCO لخدمات المعلومات، وهي الشركة الرائدة في التزويد بحلول اتخاذ القرار الطبية، وذكاء أعمال الرعاية الصحية، ومعلومات للأبحاث الطبية لصناعة الرعاية الصحية. يشمل مستخدمي EBSCO Health المحترفين في المجال الطبي والتمريض والصحة المساعدة. تشتمل منتجات CINAHL®، DynaMed™، وNursing Reference Center™، وكتب طبية الكترونية، ومجلات الكترونية، وEBSCO Discovery Service™، وقواعد بيانات مُرخصة (مثل MEDLINE®)، بالإضافة إلى EBSCONET®، وقواعد بيانات EBSCO التي تُشغلها EBSCOhost®، والمصدر الالكتروني الذي تفضله المكتبات حول العالم.

حول EBSCO لخدمات المعلومات

EBSCO لخدمات المعلومات (EBSCO) هي مجمع قواعد البيانات الأولي في العالم، وتوفر مجموعة من أكثر من 375 قاعدة بيانات كاملة النص وثانوية البحث. من خلال مكتبة تحتوي على عشرات الآلاف من مجلات النص الكامل والمجلات والكتب والدراسات والتقارير، ومجموعة متنوعة من أنواع المنشورات الأخرى من ناشرين مشهورين، وتلبي EBSCO احتياجات المحتوى لجميع محترفي المهن الطبية (أطباء، ممرضين، أمناء المكتبات الطبية، الأخصائيين الاجتماعيين، الإداريين بالمستشفيات، إلخ). يشمل خط إنتاج الشركة قواعد بيانات شخصية مثل؛ CINAHL®، DynaMed™، Nursing Reference Center™، Patient Education Reference Center™، Rehabilitation Reference Center™، Social Work Reference Center™, Rehabilitation & Sports Medicine Source™ وSocINDEX™، فضلًا عن عشرات لأهم قواعد البيانات المُرخصة مثل؛ MEDLINE®, PsycARTICLES®, PsycINFO®. تقوم EBSCOhost® بتشغيل قواعد البيانات، وهو المورد الالكتروني المجاني الأكثر استخدامًا في المكتبات حول العالم. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي:www.ebsco.com، أو التواصل عبر البريد الالكتروني: information@ebsco.com.

المصدر

أدرجت في: أخبار الناشرين

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا