أخبار المكتبة

إقبال كثيف على الجناح السعودي في معرض القاهرة للكتاب

51f48fdbae83950d59134f34a59bc63d_w570_h0

حظي الجناح السعودي المشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب، بإقبال كثيف من رواد المعرض لليوم السادس على التوالي، وسط إشادات بما يحتويه الجناح من كتب قيمة وتنظيم رائع، ما يبرز الحراك الثقافي والنهضة العلمية والأدبية والفكرية التي تعيشها المملكة العربية السعودية.

وقال الدكتور سالم بن محمد المالك المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الثقافي الدولي بوزارة التعليم العالي، في تصريح له على هامش فعاليات الجناح السعودي “إن زوار جناح المملكة يجدون دائماً ما يبحثون عنه سواء فيما يتعلق بالكتاب الديني أو العلمي أو الثقافي أو الأدبي، مما يعكس تميز المملكة في مشاركتها بمعرض الكتاب أو معارض الكتب العربية والدولية”. وأبان أن عدد زوار الجناح السعودي على مدار اليوم الواحد وصل إلى نحو 20 ألفا، ما يؤكد أن الجناح أصبح مركزاً للإشعاع ومنارة للإبداع في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وأكد أن القائمين على الجناح السعودي يبذلون قصارى جهدهم لنقل الصورة الواقعية عن المملكة، والحراك الثقافي، والنهضة العلمية والأدبية والفكرية التي تعيشها في ظل الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

أدرجت في: أخبار الناشرين

اكتب تعليقُا (0) ↓

اكتب تعليقُا